عندما تجن القطط

اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours عندما تجن القطط

مُساهمة من طرف max في الثلاثاء يوليو 29, 2008 11:02 am


_________________
avatar
max
مشرف عام
مشرف عام

ذكر عدد الرسائل : 1062
رقم العضوية : 1
علم البلد : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: عندما تجن القطط

مُساهمة من طرف نجمة فلسطين في السبت أغسطس 09, 2008 1:21 pm


هههههههههههه ....
عنجد مجنين ...
شو هل هبل ...
بس حلوين وانا بموووت
بالقطط... تحياتي لك **نجمه فلسطين**


_________________
avatar
نجمة فلسطين
مشرفة قسم الغرائب والعجائب
مشرفة قسم الغرائب والعجائب

انثى عدد الرسائل : 422
العمر : 24
العمل/الترفيه : ....طالبه....
المزاج : ((فرحانه كتييييير))
رقم العضوية : 45
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: عندما تجن القطط

مُساهمة من طرف بنان في الأربعاء أغسطس 27, 2008 5:45 pm



ههههههههههههههههه

اتاري جنون القطط امر من جنون البقر

ماكسوووو

يسلمو وما ننحرم منك ابدااا



مساء الورد



_________________
avatar
بنان
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية

عدد الرسائل : 117
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: عندما تجن القطط

مُساهمة من طرف max في الأربعاء أغسطس 27, 2008 9:21 pm

نجمة فلسطين

بنان

ما ننحرم حضوركم المميز

تحياتي لكم

_________________
avatar
max
مشرف عام
مشرف عام

ذكر عدد الرسائل : 1062
رقم العضوية : 1
علم البلد : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: عندما تجن القطط

مُساهمة من طرف Shaima في الأربعاء أغسطس 27, 2008 11:27 pm

ههههههههههه


اسأل مجرب ... Smile


يعني جد أحيانا بينهبلوا وبتيجيهم الحالة ههههههههههه


يسلموووووو ابو الميكس على الصور

تحياتي لك

_________________






************************************

** al-haneen.ahlamountada.com **
avatar
Shaima
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

انثى عدد الرسائل : 649
رقم العضوية : 18
الاوسمة :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: عندما تجن القطط

مُساهمة من طرف max في الخميس أغسطس 28, 2008 9:25 pm

Shaima كتب:
ههههههههههه


اسأل مجرب ... Smile


يعني جد أحيانا بينهبلوا وبتيجيهم الحالة ههههههههههه


يسلموووووو ابو الميكس على الصور

تحياتي لك


هههههههههه

بينهبلوا فهمناها ,,,

بس وبتيجيهم الحالة؟؟؟؟ والله ما فهمتها

ما يكون أصدك انو بيوقعوا بالساعة ؟؟؟

ههههههههههههه


وبيجيهم الجنون ساعة جنون !!!!

هههههههه


على كل حال بيقول المثل سئال مجرب و لا تسئل حكيم

بس عن جد يا شوشو القطط عليهم نهفات بموتوا من الضحك
الاميرة شوشو,,,, مرسي كتير لك على حضورك المميز جدا ونصف و خمسة

هههههههه


تحياتي الحارة لك

_________________
avatar
max
مشرف عام
مشرف عام

ذكر عدد الرسائل : 1062
رقم العضوية : 1
علم البلد : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: عندما تجن القطط

مُساهمة من طرف Shaima في الخميس أغسطس 28, 2008 10:24 pm

هههههههههههه

آها بالفعل متل ما قلت يعني بيجيهم الجنون بساعة جنون

بس ما تكون اجتك الحالة ... أوعك Shocked هههههه

بس جد القطط حلوين وأنا بحبهم كتييير وخاصة ازا كانوا حلوين

متل القط يللي بتوقيعك ... بس والله بقطع القلب Sad

هههههههه


تحياتي لك ماكس

_________________






************************************

** al-haneen.ahlamountada.com **
avatar
Shaima
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

انثى عدد الرسائل : 649
رقم العضوية : 18
الاوسمة :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: عندما تجن القطط

مُساهمة من طرف lulucat في الجمعة أغسطس 29, 2008 12:28 pm


اصلاً ما في احلى من القطط ..
والله انا نفسي ربي قطة ..
بس بتعرفوا قطط الاردن متل الفيران .. ههههه

يسلمووووو على الموضوع والصور الحلوة .

تقبل مروري ..

تحياتي القلبية لك / لولو كاتي ...

_________________




avatar
lulucat
نائبة المشرف العام
نائبة المشرف العام

انثى عدد الرسائل : 1372
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
رقم العضوية : 25
المهنة : :
المزاج : :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: عندما تجن القطط

مُساهمة من طرف max في الجمعة أغسطس 29, 2008 8:06 pm

ههههههههه اكيد يا شوشو انا بس شوفك

بتجيني الحالة




لولو كات.....
معقولة في الاردن ما في عندكم قطط حلوين؟؟؟

لك انا لما كنت في الاردن شفت كتير قطط

وكل قطة بتاخد العقل

ههههههه



انا من صغري ما فيني عيش بدون قطة

لاني بحبهم كتير

ههههههههه


مشكورة يا احلى قطة في احلى منتدى

_________________
avatar
max
مشرف عام
مشرف عام

ذكر عدد الرسائل : 1062
رقم العضوية : 1
علم البلد : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى