كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف الموج الازرق في الخميس يوليو 17, 2008 3:27 am

كل حرف من كلمة صديق لها معنى ..





ما معنى الصديق ؟؟




ص : صدق



د : دم واحد



ي : يد واحدة



ق : قلب واحد





الصديق الحقيقي : هو الصديق الذي تكون معه , كما تكون وحدك أي :هو الإنسان الذي تعتبره بمثابة النفس ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مكانك في غيابك ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يظن بك الظن الحسن و إذا أخطأت بحقه يلتمس العذر و يقول في نفسه : لعله لم يقصد ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما ً ..



الصديق الحقيقي : هو الذي ينصحك إذا رأى عيبك و يشجعك إذا رأى منك الخير و يعينك على العمل الصالح ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام إذا لقاك و يسعى في حاجتك إذا احتجت إليه ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون أن تطلب منه ذلك ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يحبك بالله وفي الله دون مصلحة مادية أو معنوية ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه ..



الصديق الحقيقي : هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه ..



الصديقالحقيقي : هو الذي يفرح إذا احتجت إليه و يسرع لخدمتك دون مقابل ..



الصديق الحقيقي :
هو الذي يتمنى لك مايتمنى لنفسه

..



هل ترى في نفسك صديقا ً حقيقيا ً ؟!
تحياتي .. منقول للامانه
وارجو ان تتقبلوه موضوعا .
الموج الازرق

الموج الازرق
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 133
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف دلوعه المنتدى في الخميس يوليو 17, 2008 11:13 pm

موضوع ولا اروع من هيك
بلنسه الي انا ممكن اني اقول عن حالي اني خير صديق
بس بلطبع مادح نفسه كذاب

مشكوره ياغاليه
مجرد راااااااي

تحياتي

_________________





دلوعه المنتدى
مشرفة قسم:الشعرية والنثرية و الخواطر. و عالم حواء
مشرفة قسم:الشعرية والنثرية و الخواطر. و عالم حواء

انثى عدد الرسائل : 791
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : happy for ever
رقم العضوية : 17
المهنة : :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف بنان في الخميس يوليو 17, 2008 11:31 pm


سلام على الدنيا إذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا ...


الصديق وقت الضيق

الصديق الحقيقي هو الذي يقف الى جانبك بالمحن

يواسيك ويساعدك على تخطي الازمات

وهو ان وجد بحياتك

كانك ملكت كنزا لا يقدر بثمن

الموج الزرق

شكرا للطرح الجميل

مودتي



_________________

بنان
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية

عدد الرسائل : 117
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف lulucat في الجمعة يوليو 18, 2008 12:18 am


موضوع في غاية الروعة ومتل ما بقول المتل ..

من السهل ان تصنع مئة صديق في سنة ...
لكن من الصعب ان تصنع صديق واحد لمئة سنة ...

وانا الحمد لله لقيت هالصديقة اللي رح تكون لمئة سنة ..

يسلمو هالأنامل على الموضوع الحلو ..

تقبلي مروري ..
تحياتي القلبية لك / لولو كاتي ..

_________________





lulucat
نائبة المشرف العام
نائبة المشرف العام

انثى عدد الرسائل : 1372
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
رقم العضوية : 25
المهنة : :
المزاج : :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف الموج الازرق في الجمعة يوليو 18, 2008 6:41 pm

الاء .. مشكوره كتير على .المروره ..
بنان .. شكرا كتير على احلى مبادره طيبه منك ..
لولو كاتي .. الحمد الله انك لقيتي الصديه الي تكون مخلصه لكي ..
تحياتي ..

الموج الازرق
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 133
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف يارا الحلوة في الأحد يوليو 27, 2008 11:20 pm

يسلمو الموج على الموضوع الحلوة يا حلو

يارا الحلوة
مشرفة قسم الفن و الصور
مشرفة قسم الفن و الصور

انثى عدد الرسائل : 153
العمر : 25
المزاج : رايقة
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف حيدر كناري في الخميس يوليو 31, 2008 12:49 am

الموج الازرق ...ربيبة الامواج الزرقاء
كيف الحال ايتها الاميرة الفاتنه وكيف هي امواجك
لا اعتقد ان المفردات تعوض النقص ابدا ولا اعتقد ان مفرداتي تعوض معناها الى الابد
والحديث عنها يحتاج الى وقت طويل جدا وارجو ان يعذرني الموج لقلة مفردتي وبيان حروفي..

شو يا بنان ياستي يعني انت مصره على الموج الزرق وليش مو الازرق وهي الموج عامله حاله زعلانه
لانها غلطت بالاسم في لبنلن تروحي انت بتذكريها بالزرق ياستي حرام عليك ههههههههههه

ياجماعه حرام عليكم يعني اسمها الموج الازرق مو الزرق ههههههه

تحياتي للموج الان وفي كل وقت مع اشتياقي لغزير مفرداتك واتمنى ان تكوني على الوعد بعدم الاكتفاء بقليل المفردات

حيدر كناري

حيدر كناري
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 9
رقم العضوية : 43
علم البلد : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف الموج الازرق في الإثنين أغسطس 04, 2008 10:53 pm

حيدر كناري
لا اعرف .. كيف اصف شعوري بأن موضوعي عجبك..
وامواجي .. تشتاق الى مفرداتك العطره ..
ننتظر جديدكلماتك ...
الموج الازرق

الموج الازرق
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 133
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف نجمة فلسطين في السبت أغسطس 09, 2008 3:16 pm


شكراً لك الموج الازرق..
على الموضوع الرائع ...
تقبل مروري ......
تحياتي لك /**نجمه فلسطين**


_________________

نجمة فلسطين
مشرفة قسم الغرائب والعجائب
مشرفة قسم الغرائب والعجائب

انثى عدد الرسائل : 422
العمر : 23
العمل/الترفيه : ....طالبه....
المزاج : ((فرحانه كتييييير))
رقم العضوية : 45
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف الموج الازرق في الأحد أغسطس 10, 2008 1:20 am

مرسي كتير اليك .. على احلى مبادره حلوه متلك ..
تحياتي

الموج الازرق
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 133
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف ربيع في الإثنين أغسطس 11, 2008 10:19 pm

موضوعك الكثر من رائع بافعل الصداقة هي الشيئ الوحيد الرائع في هذه الحياة
لانك تحس بانك لست وحيدا" وهناك من واقف معك والى جنبك

تقبلي تحياتي الغالية

ربيع
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد الرسائل : 105
رقم العضوية : 2
المهنة : :
علم البلد : :
المزاج : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف بنان في الأربعاء أغسطس 13, 2008 7:42 pm





كناري

عم بتصيد الاخطاء

غلطنا ومنكم السماح

ولاني بحب الازرق ما رح اغلط المره الجا ي

سماااااااااااااااااااح

والتوبه وما بقى عيدهااا

كناري

ما ننحرم حضورك العذب

وهاي كتبنا بالازرق Neutral


مساء الورد



_________________

بنان
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية

عدد الرسائل : 117
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف الموج الازرق في الخميس أغسطس 14, 2008 9:38 am

ربيع مرسي كتير على هاي المروره ..
بنان .. تسلمس حبيبيتي .. انا حبت اصلح بس مو مشكله .. بس كناري سبقني ..
على العموم مقبوله منك يا الغاليه
..
تحياتي ..

الموج الازرق
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 133
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف الغندورة في الأحد أغسطس 24, 2008 7:04 pm

حبيبتي الموج الأزرق...
موضوعك رائع وهو فعلاً يعبر عن مدى الصداقة الحقيقية...
سلمت أناملك الرائعة على الكتابة...

مع تحياتي:
الغنـــــــــــــــــــــــدورة..**

الغندورة
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد الرسائل : 729
العمر : 22
المزاج : مبسووووووطة كتير كتير
رقم العضوية : 6
المهنة : :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف الغريب111 في السبت أغسطس 30, 2008 9:00 pm

غاااية في التميز تسلم ايدك




الغريب111

_________________
الغـــــــ 111ــــــريب















الغريب111
مشرف( منتــدى الاتصــالات) و(عالم الصور)
مشرف( منتــدى الاتصــالات) و(عالم الصور)

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 26
المزاج : COOOOOOOOOOOOOOOL
رقم العضوية : 39
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف dody** في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 7:28 pm


يسلموا الموج الازرق على الموضوع الحلو

الصداقة احلى شي بالدنيا

شكرا الك


dody**
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد الرسائل : 9
رقم العضوية : 46
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف dody** في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 7:29 pm

dody** كتب:

يسلموا الموج الازرق على الموضوع الحلو

الصداقة احلى شي بالدنيا

شكرا الك


dody**
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد الرسائل : 9
رقم العضوية : 46
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: كل حرف من كلمة صديق لها معنى ....

مُساهمة من طرف الموج الازرق في السبت سبتمبر 06, 2008 5:24 am

اهلا وسهلا فيك دودي .. نورت الموضوع ..
والله لا يحرمنا من الطلة الحلوه ..
تحياتي ..

الموج الازرق
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 133
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى