خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف بنان في الثلاثاء يوليو 15, 2008 7:48 pm


خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

,
,


خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون :

الشخصيات هى :

1. ملك عادل ومشهور جدا ؟

2. صاحب مال وغنى جدا ؟

3. عالم كبير ومبدع فى مجاله؟

4. شخص بسيط جدا وعادى ؟

5. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟


فماذا ستختار ؟؟

وإذا اخترت ملك هل ستكون عادلا بين الناس؟

وإذا كنت صاحب مال وغنى هل ستنفق على المحتاجين؟

إذا كنت عالما كبير هل ستبدع فى العلم وتكون صادقا؟

وإذا كنت شخصا بسيطا هل يكون طموحك فى حدود عملك وحياتك او سيكون اكبر؟

وإذا كنت شخص فقير هل سترض بنصيبك؟



بصدق وبثقة اى من هؤلاء ستختار ؟؟؟ولماذا؟؟؟

,
,

منقول مع التحيــه


_________________

بنان
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية

عدد الرسائل : 117
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف الغريب111 في الثلاثاء يوليو 15, 2008 9:32 pm

انا افض اكون
. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟
لانة اذاكنت ملك بخاف اظلم حدا
واذا كنت غني بخاف يمر علي يوم وانسى الزكاه
واذا كنت عالم باخاف انو اقول اشي غلط وينحسب علي كلام
واذا كنت شخص بسيط وعادي رح الهموم تحاصرني ومارح اعيش براحة باال
وانا حبيت اكون شخص فقير ويعيش حياته براحة البال

تقبلي تحياتي
الغريب111

_________________
الغـــــــ 111ــــــريب















الغريب111
مشرف( منتــدى الاتصــالات) و(عالم الصور)
مشرف( منتــدى الاتصــالات) و(عالم الصور)

ذكر عدد الرسائل : 440
العمر : 26
المزاج : COOOOOOOOOOOOOOOL
رقم العضوية : 39
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف max في الثلاثاء يوليو 15, 2008 11:44 pm

شكرا لك اختي بنان على الطرح الرائع
والواقعي جدا

وبالنسبة لي فانا اختار ان اكون

ملك عادل و مشهور جدا

لان الملك هو انسان صاحب مال وغني جدا

وهو عالم كبير ومبدع في مجال سلطته

وطبعا هو كونه عادل فسيكون امام الله و الناس شخص بسيط وعادي

وسيشعره ذالك بالطمئنينة و راحت البال



انا احب مساعدت الناس

لذالك اتمنا ان تكون لى سلطة كبيرة

لكي استطيع ان اساعد الفقراء و المحتاجين

وخصوصا احب العدل

فالانسان العادي مهما حاول ن يغير فى المجتمع لن يستطيع وحده فعل شيئ

وخصوصا فى وقتنا هذا

وانا من النوع الذي لا يحب ان يعيش مهمشا

واعيش حياتي فقط لكوني موجود في هذه الحياة


انا احب ان اكون عضو فعال في المجتمع

افيد الناس بقدر ما استطيع


ولا احب ان اكون انانيا

ولن ارضى براحة بالى على حساب المظلومين


فانا يغلى و يفور دمي عندما ارى

كثيرا من شعبنا يتالم و يظلم و يهدر حقوقه

ولا احد يحرك ساكنا


فان اكون ملك وصاحب سلطة و مال كبير

فهذا يخولني ان اكون اكثر عطاء و مساعدة

وهذا يمنحني

قوة اكثر و ابداع اكثر وعلم اكثر


لانفع به الناس و الفقراء و المحتاجين و المظلومين


والله يحب المؤمن الفطن و الذكي

ويفضله على المؤمن العادي


وخيركم للناس انفعكم للناس




تحياتي


عدل سابقا من قبل max في الأربعاء يوليو 16, 2008 9:10 am عدل 2 مرات

_________________

max
مشرف عام
مشرف عام

ذكر عدد الرسائل : 1062
رقم العضوية : 1
علم البلد : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف lulucat في الأربعاء يوليو 16, 2008 12:01 am


شخص بسيط جداً وعادي ...


لأني بخاف اذا كنت الملك ما اقدر اعدل ...
واذا كنت غني يمكن المال كلو يروح في طريق غير صحيح وسليم (لا قدر الله)
واذا كنت عالم كبير طبعاً هادي من اكبر المستحيلات ههههههه
وطبعاً اذا كنت شخص فقير رح ارضى بنصيبي بس مش رح كون مرتاحة البال ..

ويسلمو هالأنامل على الموضوع الرائع ...
الله يعطيكي الف الف عافية
وان شاء الله ما ننحرم من تواجدك الرائع ...

تقبلي مروري ...
تحياتي القلبية لك / لولو كاتي ...


bom bom bom

_________________





lulucat
نائبة المشرف العام
نائبة المشرف العام

انثى عدد الرسائل : 1372
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
رقم العضوية : 25
المهنة : :
المزاج : :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف الموج الازرق في الأربعاء يوليو 16, 2008 2:41 am

والله انا رح اختار ان اكون شخص عادل .. ومشهور ..
فأانا لو كنت شخص عادل .. رح استيطع ان اساعد قدر كبير من الناس .. وبذلك . سأاكون محبوبه واعيش براحت بالي اني ساعدت غيري.. وريحت المظلوم .. وجزيت او اعطيت العقاب لظالم ..
وهذا الشي رح يسعدني .. ويخليني .. احسن .. واكون مفيده في حياتي .. وفي المجتمع الي انا عايشه معو .. وغير هيك رح ركون مبسوطه اني .. ساويت العدل .. امام الله .. عز وجل ..
وتحياتي .. الموج الازرق

الموج الازرق
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 133
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف دلوعه المنتدى في الأربعاء يوليو 16, 2008 9:57 am

. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟


انا اخترت كون هيك لانه الفقر مو عيب بس العيب يكون معي فلوس وماعم القى راحه بالي في الدنيا
فاضل شي يكون في استقرار وود ومحبه وراحه بال


مشكوره اختي بنان على الموضوع تحياتي

_________________





دلوعه المنتدى
مشرفة قسم:الشعرية والنثرية و الخواطر. و عالم حواء
مشرفة قسم:الشعرية والنثرية و الخواطر. و عالم حواء

انثى عدد الرسائل : 791
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : happy for ever
رقم العضوية : 17
المهنة : :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف بنان في الجمعة يوليو 18, 2008 3:37 pm



. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟
لانة اذاكنت ملك بخاف اظلم حدا
واذا كنت غني بخاف يمر علي يوم وانسى الزكاه
واذا كنت عالم باخاف انو اقول اشي غلط وينحسب علي كلام
واذا كنت شخص بسيط وعادي رح الهموم تحاصرني ومارح اعيش براحة باال
وانا حبيت اكون شخص فقير ويعيش حياته براحة البال

تقبلي تحياتي
الغريب111



/
\
/


الغريب

اسعدني حضورك الغالي

واختيارك يدل على انك تريد ان تحيا بهدوء ولا تريد ان تكبد نفسك مشاق الحياه وهمومها ومشاكلها

اوعملت بالمثل القائل

بمشي جنب الحيط وبقول يا رب الستر

القناعــة كنز لا يفنـــى


فان وجدت القناعه والرضا بما قدر لنا وقسم

سوف نكون اسعد الناس ونحيا براحه بال وهناء


تحيه واحترام
bom ولك

_________________

بنان
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية

عدد الرسائل : 117
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف بنان في الأحد يوليو 20, 2008 8:11 pm


ماكسوووووووووو

يسعد مساك بكل الخير والجمال

وفقت بالاختيار كل التوفيق

فانت لا تريد ان تكون مجرد شخص عادي

وان تمر بالحياه مرور الكرام

وتريد ان تترك بصمة واضحه بالحياه وان تساعد الناس قدر المستطاع


ونحن شعب بحاجه الى مبدعين وبحاجه الى تطور ونهوض



ماكسووو


شاكره حضورك الغالي

وانت شخص غير عادي

انسان طموح ومتعاون وقلبك جميل

واتمنى لك التوفيق وان تحقق امنايتك وطموحك






_________________

بنان
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية

عدد الرسائل : 117
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف ربيع في الأربعاء يوليو 23, 2008 11:43 pm

ولله بالنسبة الي انا راحة البال اهم من الدنيا كلها

لان ممكن تكون اغنى شخص بلدنيا والمشاكل كبيرة وما بتخلص

موضعك جميل والاختيار صعب بالفعل

ربيع
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد الرسائل : 105
رقم العضوية : 2
المهنة : :
علم البلد : :
المزاج : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

مُساهمة من طرف نجمة فلسطين في الخميس يوليو 31, 2008 11:58 am

اني اكون شخص فقير ومرتاح
حسن من اني اكون غني والمشاكل
لاحقيتني والفقرموعيب
موضوعك اختي بنان كتير حلو
تحياتي/**نجمه فلسطين
Smile

_________________

نجمة فلسطين
مشرفة قسم الغرائب والعجائب
مشرفة قسم الغرائب والعجائب

انثى عدد الرسائل : 422
العمر : 23
العمل/الترفيه : ....طالبه....
المزاج : ((فرحانه كتييييير))
رقم العضوية : 45
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى