فندق من القرن الخامس...

اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف Shaima في الأربعاء مايو 28, 2008 5:07 pm


هل تحبون الرومانسية والعيش بين احضان الطبيعة؟

اليكم هذا الفندق الذي يعود تاريخه الى القرن الخامس وهو منحوت في الجبل ويحتوي على ثلاثين جناح فاخر. ويسمى فندق النقش في الحجر.
في مدينة كابادوكيا يتميز هذا الفندق بالغرابة والترف في نفس الوقت وهو جديد، فندق فاخر يقع في محيط كابادوسيا الفندق مبنى داخل كهف وهو جزء من هيكل كابادوسيا التاريخية.
الفندق يحتوي على 11 جناح فاخر. كل جناح فريد من نوعه. الاثاث تم اختياره ليعطي نظرة في الاناضول ويلائم الماضي والحاضر.
توجد شوارع ضيقة يمكنك التجوال فيها و محلات ومنازل.
كابادوسيان ذات تربة خصبة جدا ، وتحتوي المنطقة على العديد من الحقول والوديان.











































.
.
.
Exclamation

_________________






************************************

** al-haneen.ahlamountada.com **
avatar
Shaima
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

انثى عدد الرسائل : 649
رقم العضوية : 18
الاوسمة :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف max في الجمعة مايو 30, 2008 10:32 pm

مع الاميرة شوشو العالم كله في جيبتك

قريبا سنلف العالم كله بفضل جهدك الرائع

شكرا لك اختي شيما على الصور الحلوة متلك
تحياتي

_________________
avatar
max
مشرف عام
مشرف عام

ذكر عدد الرسائل : 1062
رقم العضوية : 1
علم البلد : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف Shaima في السبت مايو 31, 2008 12:16 pm

هههههههه


العالم كله بجيبتي... حلوة


وأنا رح أخليك تزور كل الدول


ورح أعرفك على كل الناس وعلى كل الحضارات واللغات


وهدا كله على حسابي... يعني ما تاكل هم



ماكس الماكس


شكرا لك على الحضور الرائع


لك مني أرق التحية والتقدير

.
.
.

_________________






************************************

** al-haneen.ahlamountada.com **
avatar
Shaima
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

انثى عدد الرسائل : 649
رقم العضوية : 18
الاوسمة :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف دلوعه المنتدى في السبت مايو 31, 2008 5:27 pm

اميرتنا الغاليه

بجد روعت مانقلته يداك

صور ولا اروع ياهيك الرحل يابلاش
بجد انه العالم كله بجيبتي

تحياتي لك
الاء

_________________




avatar
دلوعه المنتدى
مشرفة قسم:الشعرية والنثرية و الخواطر. و عالم حواء
مشرفة قسم:الشعرية والنثرية و الخواطر. و عالم حواء

انثى عدد الرسائل : 791
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : happy for ever
رقم العضوية : 17
المهنة : :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف Shaima في السبت مايو 31, 2008 5:53 pm

الاء ازا بدك بناخدك معنا لحتى تلفي العالم


وهيك بتصير الرحلة أحلى



وشكرا الك على الحضور الجميل


تحياتي لكِ

_________________






************************************

** al-haneen.ahlamountada.com **
avatar
Shaima
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

انثى عدد الرسائل : 649
رقم العضوية : 18
الاوسمة :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف زهـــ الربيع ـــرة في الأحد يونيو 01, 2008 9:39 pm

ياااااااااااااااااااااي شو حلو

وانا كمان بدي اروح

وخاصة انه على حسابك

وعلى قول المثل

اللي فبلاش كثر منه

سلاااااااااااام


زهـــ الربيع ـــرة
المدير
المدير

انثى عدد الرسائل : 264
رقم العضوية : 2
المهنة : :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف Shaima في الإثنين يونيو 02, 2008 10:43 pm

ولا يهمك زهووور


أهلا وسهلا فيكي بتشرفي


بس ولي عليكي شو طماعة هههههههه


بمزح معك زهور ليش زعلتي هههه


شكرا الك زهرة الربيع على الحضور الجميل


تحياتي لكِ

_________________






************************************

** al-haneen.ahlamountada.com **
avatar
Shaima
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

انثى عدد الرسائل : 649
رقم العضوية : 18
الاوسمة :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف ربيع في الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:42 pm

يا سلام على هل الفندق

قال واحد يكون نايم ويطلعله فجأة وطواط ليل

هههههههههه

كيف بيكون شعوره
avatar
ربيع
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد الرسائل : 105
رقم العضوية : 2
المهنة : :
علم البلد : :
المزاج : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف Shaima في السبت يونيو 07, 2008 9:55 pm

ههههههههههه


شكلك بتحضر أفلام كارتون كتييير


بس بظن انو بيطلعلك الجني الاحمر هههههههه


شكرا ربيعووو على المرور الحلو


تحياتي لك

_________________






************************************

** al-haneen.ahlamountada.com **
avatar
Shaima
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

انثى عدد الرسائل : 649
رقم العضوية : 18
الاوسمة :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف النسر الجارح في الثلاثاء يوليو 29, 2008 9:52 am

يعطيكي الف عافية
تحياتي

_________________
[img][/img]
avatar
النسر الجارح
مشرف قسم (عالم السيارت والدراجات النارية)
مشرف قسم (عالم السيارت والدراجات النارية)

ذكر عدد الرسائل : 211
رقم العضوية : 40
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: فندق من القرن الخامس...

مُساهمة من طرف Shaima في الإثنين أغسطس 25, 2008 9:50 pm

الله يعافيك يارب


نورت بوجودك

تحياتي

_________________






************************************

** al-haneen.ahlamountada.com **
avatar
Shaima
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

انثى عدد الرسائل : 649
رقم العضوية : 18
الاوسمة :
المزاج : :
الهواية : :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى