أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أبريل 30, 2008 9:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟



هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا

للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك

لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟)

وكل شخص اكيد صار له موقف من الحياة سواء مع صديق

او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟

لم اجد سبب لذلك ..!

صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار

ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره

غالبا ؟؟

ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها ....

لنقف لحظة على بعض الجمل

هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين

لا

وانما في حدث ،،،،



خداع

خيانة

كراهية

كذب

ضعف

هزيمة



قالوا :


( من باعنا بعناه )


( اللي يهواك اهواه..واللي ينساك انساه )


( الذي لا يعتبرك ربحا لا تعتبره خسارة )


( الصديق وقت الضيق )


فكـــر قليلاً ...


هل نستطيع حقا تطبيق ذلك !!


فعندما نلتقي بصديق مثلا ..نثق به..ونبوح له بمشاكلنا

ثم

مع مرور الايام نكتشف انه لا يحبنا...ولا يعتبرنا الا خيال


في غيابه نسئل عنه ...وان غبنا لا يسئل عنا

هل حقا نتخلى عنه

لا ادري !!!


والحين أنتم بعد ما قريتوا الموضوع هل

راح تكونون صريحين

ولا بتسكتون وراح تتسائلون وتقولون ما تدرون !!!!!!

ويبقى سوالنا الحائر والمحتاج الى اجابه ......

أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟
[/size][/b][/center]

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف زهـــ الربيع ـــرة في الأربعاء أبريل 30, 2008 10:22 pm

موضوع جميل جدا

ومعبر

وانا برأيي ان الكرامه فوق كل اعتبار

ومهما احب الانسان فأن كرامته يجب ان تتغلب عن اي حب (سوى حب الوالدين)

لان الانسان بلا كرامه لا جدوى لحياته

ولا فائده للحب اذا فقدت الكرامه!!

شكرا كوكو على الموضوع

سلاااااام

زهـــ الربيع ـــرة
المدير
المدير

انثى عدد الرسائل : 264
رقم العضوية : 2
المهنة : :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف نغم الروح في الخميس مايو 01, 2008 1:23 pm

موضوع فعلا معبر

شوفي الكل رح يقول الكرامة و هاد شي طبيعي

أنا كمان رح قول الكرامة بس برضو في مرات بعض المواقف بتخليكي تدوسي ع كرامتك
و تتجهي بعض الأحيان لـ قلبك

هاد من وجهه نظري

تحياتي د

نغوومة

نغم الروح
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد الرسائل : 248
العمر : 24
المزاج : رايق
رقم العضوية : 9
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف max في الخميس مايو 01, 2008 5:31 pm

لك يلعن الحب شو بذل

معظم العشاق عندما يغطسون بالحب فلا يعيرون للكرامة شيئ

والحكم الاول و الاخير يكون للقلب

طبعا هم لا يتعمدون ذالك

ولكن على قولة المثل الحب اعمي





شكرا لك اختي الرائعة كلمة وفاء

تحياتي لك

_________________

max
مشرف عام
مشرف عام

ذكر عدد الرسائل : 1062
رقم العضوية : 1
علم البلد : :
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-haneen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف فلسطينيه وأفتخر في الأحد مايو 04, 2008 1:12 am

بالتأكيد الكرامه

لان الانسان اذا انهانة كرامته ليس له اي حياه

لان اي انسان يسب له حساب
القب ممكن يجي في اي وقت وفي اي مكان

لكن الكرامه لا ترجع


وابسط مثال
اضاعتنا لفلسطين

كنا بلا كرامه ولذلك اهرت كرامتنا


يسلموا على الموضوع

لكي مني كل التقدير
اختك
فلسطنيه

فلسطينيه وأفتخر
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 228
رقم العضوية : 23
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف lulucat في الثلاثاء مايو 06, 2008 5:47 pm


موضوع في غاية الروعة ..

يسلموووو على الموضوع ..

انا بالنسبة الي الكرامة هي فوق كل شي ..
لأنو اذا راحت الكرامة ما في شي بهالدنيا برجعها ..

ويسلمو مرة تانية على الموضوع ..

_________________





lulucat
نائبة المشرف العام
نائبة المشرف العام

انثى عدد الرسائل : 1372
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool
رقم العضوية : 25
المهنة : :
المزاج : :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف مشاري في الإثنين يونيو 02, 2008 9:41 am


لا أدري أي حياة ستكون بدون كرامة ؟؟
ثم من غير المنطقي أن نجمع بين التضحية والكرامة .. فالتضحية أي عندما أنا أضحي فالمفروض أن لا أنتظر مقابل أمام هذه التضحية ..ولكن ليس معنى أن تُداس كرامتي أو أهان .. فالتضحية شيء والكرامة شيء آخر .. بالنسبة لي ومن وجهة نظري عندما يخسر الإنسان كرامته فيكون قد خسر كل شيء ..وكما قال المسيح عليه السلام ( ماذا ينفعنا لو كسبنا العالم بأسره وخسرنا أنفسنا )
شكراً على الموضوع



مشاري
عضو شرف
عضو شرف

عدد الرسائل : 39
رقم العضوية : 36
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف الموج الازرق في الإثنين يوليو 07, 2008 11:03 pm

تحياتي ..
الكرامه اهم شي في الوجدان ..
واذا الكرامه فقدت .. سا يفقد القلب . لن الحب بدون كرامه لن يكون هناك ايضا قلب .. او حضور القلب ..
والذي يفقد الكرامه يصبه شبه انسان .. او انسان معدوم الحياة .. ..
والذل في الحب .. في عبارة (يضرب الحب شو بذل)
الذل هنا ليس مقصود الكرامه .. ابدا ..
اهم شي في الحياة هو الكرامه . فا القلب .. فا الحب .. وليس ضروري ان يكون الحب .. مووجه لشخص واحد . .
هذه هو رائي ..
تحاتي تقبلو مروري ..
الموج الازرق

الموج الازرق
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 133
رقم العضوية : 42
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف النسر الجارح في الأربعاء يوليو 30, 2008 2:47 pm

موضوع شيق بس اذا حد سالني بختار الكرامة
لآنو قلبك رح يوقف ما بضل الا الكرامة ما بتروح

_________________
[img][/img]

النسر الجارح
مشرف قسم (عالم السيارت والدراجات النارية)
مشرف قسم (عالم السيارت والدراجات النارية)

ذكر عدد الرسائل : 211
رقم العضوية : 40
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رد: أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟

مُساهمة من طرف نجمة فلسطين في الأحد أغسطس 03, 2008 12:44 pm


شكراً لك زائر على الموضوع
الكرامه اهم من كل شىء
اذى راحت الكرامه مافي شىء
في الدنيا بيحل محل الكرامه
الكرامه شيء مهم و انا ما بضيع
كرامتي مشان شىء تافه متل الحب
شكراًمره تانيه على الموضوع
تحياتي لكم /**نجمه فلسطين**


_________________

نجمة فلسطين
مشرفة قسم الغرائب والعجائب
مشرفة قسم الغرائب والعجائب

انثى عدد الرسائل : 422
العمر : 23
العمل/الترفيه : ....طالبه....
المزاج : ((فرحانه كتييييير))
رقم العضوية : 45
الهواية : :
علم الدولة : :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى